القائمة الرئيسية

الصفحات

ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 10 مجانا, بدون فورمات او فلاشة وبدون ,فقدان اي معلومات مطلقأالتحديث الجديد

كيفية ترقية ويندوز 7 الى 10  عبر أداة مجانية من مايكروسوفت microsoft


و تجدر الإشارة إلى أن نظام تشغيل ويندوز 7 يدخل آخر سنة له من ناحية الدعم الفني من مايكروسوفت، فابتداء من 14 يناير/كانون الثاني 2020 لن يتلقى النظام أية تحديثات أمنية جديد، ولهذا تجد الكثير من يبحث عن كيفية ترقية ويندوز 7 الى 10   .

بما أن مايكروسوفت أعلنت نهاية دعم ويندوز  Windows 7 بحلول يناير 2020 ، مما سيتعين على مستخدمي ويندوز 7 Windows اتخاذ الترتيبات اللازمة لضمان أجهزتهم من التعرض للخطر.

بدلاً من دفع ترخيص Windows 10 للحصول على النسخة الجديدة، صار بإمكانك  ترقية جهازك من ويندوز Windows 7 إلى 10 دون مقابل. كان من المفترض أن تختفي هذه الميزة منذ عدة شهور ، ولكن يبدو أن مايكروسوفت تعمدت إلى ذلك، لأسباب خاصة. مما  استطاع نظام التشغيل ويندوز 10 التربع على عرش أنظمة تسغيل الحاسب الشخصي ليتجاوز بذلك نظام التشغيل ويندوز 7 الشهير بين المستخدمين.

و يرتقب أن تساهم هذه السياسة في جلب عدد أكبر من المستخدمين نحو نظام التشغيل ويندوز 10، رغم أن تحليلات السوق تؤكد بأن الكثير من المستخدمين يفضلون نظام التشغيل ويندوز 7 رغم كل ما تحاول مايكروسوفت القيام به.

يتم تشغيل التحديث إلى Windows 10 من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 7 ، ولكن يجب أن يكون ذلك ممكنًا أيضًا مع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 8 أو Windows 8.1.

قبل البدء وتجنباً لأي مشاكل مستقبلية قد تحدث تأكد أنَّ لديك نسخة احتياطية لكافة ملفاتك ويفضل هنا التخزين السحابي، حيث يمكنك القيام بتحميلها مرة ثانية إن فقد الحاسب نظامه.


وكذلك تأكد أنك تملك من 1 إلى 2 ساعات فراغ لتشغيل التثبيت، بالرغم أنه بإمكانك الذهاب بعيداً بينما تتم العملية. يمكن أن نتوقع أن تتم عملية التحميل ونسخ الملفات خلال 60 دقيقة إن كان لديك اتصال انترنت سريع وحوالي ساعتين إن كان لديك اتصال انترنت بطيء غير متناسق.

لتعلم كيفية ترقية ويندوز 7 الى 10  مباشرةً دون قرص اقلاعي، ما عليك إلا باتباع هذه المراحل:

أولا قم بتنزيل أداة التحديث
يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 7 متصلاً بالإنترنت ،ثم قم بتنزيل الأداة التالية Windows 10 Media Creation Tool pour Windows من موقع 01.net(بالفرنسية)   أو من المايكروسوفت مباشرة من هنا (بالانجليزية) وكما تجد الشرح اكثر تفصيلا اسفل المقال ومرفقا بالصور (بالانجليزية)
شاهد الفيديو 
مشاهده متتعه الجميع
لاتنسى الاشتراك وتفعيل الجرس

تسمح الأداة ، من حيث المبدأ ، بإنشاء مفتاح USB قابل للتشغيل من خلاله يمكن تثبيت أو إصلاح Windows 10 على الجهاز. يوفر البرنامج أيضًا إمكانية ترقية جهاز كمبيوتر يعمل بالإصدار السابق لـ Windows 10.
كيفية ترقية ويندوز 7 الى 10
ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 10 مجانا بدون فورمات او فلاشة  رابط تحميل اضغط 

تعليقات